Categories
Videos

التحالف الدولي يسلم قصرا رئاسيا في الموصل للجيش العراقي

https://www.youtube.com/watch?v=bzdTNzQ6YOA

انسحبت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، يوم الاثنين، من قصر رئاسي كانت تسيطر عليه في مدينة الموصل شمال العراق.
وتظهر اللقطات مسؤولين من قوات التحالف والجيش العراقي يوقعون وثائق التسليم.
وأوضح المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي: "اليوم نحتفي بتسلم هذا الموقع التابع لقوات التحالف الدولي"، مضيفا أن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة زود الجيش العراقي بخبراء متنوعين ومعلومات لوجستية خلال عمليات تحرير مدينة الموصل، إلا أن العمليات المشتركة انتهت في الموصل.
وتعتبر قاعدة الموصل رابع قاعدة عسكرية يسلمها الجيش الأمريكي للجيش العراقي خلال شهر بعد إعلان مسؤولين في التحالف أن مساعدتهم للجيش العراقي سوف تركز على الدعم الجوي وعمليات المراقبة حيث من المتوقع إجراء خفض كبير للعمليات. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *