Categories
Videos

تدشين مركز توزيع المياه العملاق في سيفاستوبول

https://www.youtube.com/watch?v=dZWCQvLKWuk

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن اكتمال بناء مجمع فريد للهندسة الهيدروليكية لتوفير المياه النظيفة لسكان سيفاستوبول في شبه جزيرة القرم الروسية.
ويضم المجمع بركة تخزين بسعة 150 ألف متر مكعب وبركة تراكم وسد وخرطوم لتوصيل المياه إلى قناة مياه دنيبر وثلاث محطات ضخ بالإضافة إلى مجمع لتزويد المياه ومنشآت التخلص من النفايات بما فيها معدات لتنظيف مياه الشطف والمياه العادمة المنزلية مع الخزانات الجوفية المتراكمة.
وبفضل هذا المجمع سيتم تزويد سيفاستوبول بحوالي 65 ألف متر مكعب من المياه كل يوم.
ويعاني مواطنو القرم من مشاكل إمدادات المياه في شبه الجزيرة منذ عام 2014 بعد أن قطعت السلطات الأوكرانية إمدادات المياه عبر قناة شمال القرم التي تربط مجرى نهر دنيبر بشبه الجزيرة وتوفر ما يصل إلى 90٪ من إمدادات المياه. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *