ما لم تفعله الحكومة اللبنانية خلال سنوات الحرب السورية، فعلته حكومة حسان دياب لتصريف الاعمال. بفعل فاعل اميركي ايراني..
سلام حار وكلام وعناق.. هكذا بدا مشهد اللقاء اللبناني السوري الرسمي الاول منذ نحو ١٠ سنوات..من عمر الازمة السورية..
في جديدة يابوس الحدودية، استقبل وزير الخارجية السوري فيصل المقداد الوفد اللبناني الرفيع المستوى الذي رأسته وزيرة الخارجية بالوكالة زينة عكر، وضم وزير الطاقة والمياه ريمون غجر ووزير المال غازي وزني، والمدير العام للامن العام عباس ابراهيم..
اجتماع سريع عقد في الجديدة حضره الى جانب وزير الخارجية السوري.. السفير السوري لدى لبنان علي عبد الكريم علي.. والسفير اللبناني لدى سوريا سعد زخيا اضافة الى الامين العام للمجلس الاعلى السوري اللبناني نصري خوري، غادر بعده الوفدان الى وزارة الخارجية السورية والمغتربين في دمشق . —————————————————————————————————————————————-
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر موقع الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic
ومشاهدة البث المباشر لقناة الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic/live
للاشتراك في قناة الجديد على يوتيوب: https://www.youtube.com/c/ALJadeedNewslb
للمزيد من الفيديوهات يمكنكم زيارة صفحة الفيديوهات: https://www.aljadeed.tv/arabic/videos
Categories