Categories
Videos

باسيل يصل صيدا… بجزين! – النشرة المسائية ليوم السبت 27 تموز 2024



باسيل يصل صيدا… بجزين! – النشرة المسائية ليوم السبت 27 تموز 2024
العالم مشغولٌ بالمنافسة المحتدمة بين دونالد ترامب وكاميلا هاريس، التي دخلت إسرائيل على خطِّها المباشر، من خلال زيارة بنيامين نتنياهو لواشنطن، والمواقف التي صدرت خلالها، سواء عن رئيس الوزراء الاسرائيلي او عن طرفَي الانقسام الاميركي الاكبر منذ عقود حول ملفات أساسية داخلية وخارجية.
اما شغلُ اللبنانيين الشاغل منذ خمسة أعوام تقريباً، فاجترارُ العناوين، والعيشُ على الانقسام، وتكريسُ الفشل الذريع في معالجة جميع الملفات المحلية، التي قد تبدأ بالفراغ الرئاسي، وتمرّ بالقوانين الإصلاحيةِ العالقة في أدراج مجلس النواب، وبالقضاء النائم، لكنها لا تنتهي إطلاقاً باللغطِ الذي أثاره اقتراحُ قانون تصحيح تعويضاتِ نهاية الخدمة في الضمان الاجتماعي.
ووسط هذا المشهد الرتيب، تبرز حركةٌ متسارعة يقودها جبران باسيل، مفاجئاً الحلفاءَ والخصومَ في آن معاً، بالقدرة على الانفتاح والتواصل مع مختلف المكونات. فبعد طرابلس وعكار، وصل رئيسُ التيار اليوم عاصمة الجنوب صيدا بجزين، موجهاً من جزين، وفي حضور الرئيس العماد ميشال عون، رسائلَ واضحةً في اكثرَ من اتجاه، سواء على مستوى الحرب الدائرة في الجنوب او الملفاتِ السياسيةِ المحلية او في الشأن الداخلي للتيار.
#OTVLebanon #OTVNews

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *