Categories
Videos

تعرف على أكبر مستشفى عسكري عائم من الداخل

https://www.youtube.com/watch?v=_BEm3g6ng18

رست سفينة "كومفورت"،المستشفى العسكري الأكبر العائم التابع للبحرية الأمريكية، في ميناء نيويورك، يوم الاثنين، لمساعدة القطاع الصحي في المدينة في مكافحة تفشي فيروس كورونا.
وأفادت تقارير بأن السفينة ستُستخدم لإحالة المرضى غير المصابين، ممن يتلقون العلاج حالياً في مستشفيات المدينة، بغية السماح لهم بالتركيز على محاربة الفيروس.
وتحتوي السفينة على 12 غرفة عمليات مجهزة تجهيزا كاملا و1000 سرير علاوة على خدمات أشعة ومختبر طبي وصيدلية ومختبر بصريات ومصنعين لإنتاج الأكسجين. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *