أذربيجان.. قصف مراسم تشييع



قالت وزارة الخارجية الأذربيجانية إن القوات الأرمنية قصفت يوم الخميس موكبا جنائزيا في مقبرة تقع في منطقة تارتار في أذربيجان، ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة خمسة آخرين.
وذكرت الوزارة في تغريدة على موقعها في تويتر: "أثناء القيام بمراسم دفن في منطقة تارتار في أذربيجان لقي ثلاثة مدنيين مصرعهم وأصيب خمسة آخرون".
وحصلت رابتلي على مقطع فيديو من قناة "APA TV" يعرض حطام شواهد القبور، فضلا عن تدمير السياج والسيارات في الموقع، فيما لم يصدر عن أرمينيا ما ينفي هذه المزاعم. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *