Categories
Videos

استقبال حافل للفريق الروسي للتزحلق على الجليد بعد تألقه في بطولة العالم



استقبل عشرات المشجعين بالورود والأعلام، في مطار "شيريميتيفو" في العاصمة موسكو أعضاء الفريق الروسي للتزحلق الفني على الجليد بعد تألقهم في بطولة العالم التي استضافتها ستوكهولم مؤخرا.
وأثناء خروج الأبطال الروس من المطار، رفعت الجماهير التي احتشدت لاستقبالهم، العلم الروسي ورددت النشيد الوطني، الذي لم يحظ الأبطال الروس الذين توجوا بالميداليات الذهبية في ستوكهولم بالاستماع إليه، على خلفية حرمان الرياضيين الروس من المنافسة في المسابقات الدولية الكبرى تحت العلم والنشيد الروسي لمدة عامين (من 17 ديسمبر 2020 حتى 16 ديسمبر 2022)، بدعوى "التلاعب في بيانات مختبر موسكو لمكافحة المنشطات".
للمزيد: https://ar.rt.com/q2di الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply