الحرس الثوري الإيراني يتسلم 112 زورقا حربيا قاذفا للصواريخ



قال قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، خلال مراسم تسليم 112 زورقا حربيا جديدا في ميناء بندر عباس، اليوم، إن هذه الخطوة هي جزء من ولادة قوة بحرية جديدة في الخليج اسمها إيران.
وتابع قائد الحرس الثوري في كلمة، اليوم الخميس، خلال مراسم تسليم 112 زورقا هجوميا جديدا قاذفا للصواريخ من طراز "ذوالفقار": "إن هذه الزوارق ستزيد القوة الهجومية للقوات البحرية الإيرانية في مياه الخليج".
وأوضح أن تعزيز القوة العسكرية هو جزء من خارطة الطريق، التي ينتهجها الحرس الثوري، مضيفا أن "إيران تسعى لكسر إرادة العدو من خلال مواصلة الإنتاج التسليحي وبقوة".
للمزيد: https://ar.rt.com/nz2a الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *