Categories
Videos

الحشد الشعبي بالعراق يتوعد بالثأر لسليماني والمهندس.. هل الهدف القوات الأمريكية؟



خلال تظاهرات لمناصري الحشد الشعبي في بغداد بمناسبة الذكرى الثانية لاغتيال القائد السابق لفيلق القدس الايراني قاسم سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، جدد قياديون في الحشد مطالباتهم بانسحاب القوات الأجنبية من البلاد.
وفيما أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري أن ثمن دماء سليماني والمهندس سيكون بخروج كامل القوات المحتلة كما سماها من العراق، توعد القيادي في منظمة بدر محمد الجويبراوي بإخراج القوات الامريكية من البلاد بالتوابيت.
فما دلالة هذه التهديدات؟ وكيف ستؤثر على وجود القوات الأمريكية في العراق؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published.