Categories
Videos

الحوار السعودي الإيراني و تهديد الصواريخ وآليات الإطلاق



استضافت العاصمة السعودية القمة الخليجية الثانية والأربعين في ظل تغيرات واستحقاقات سياسية مهمة وملفات ملحة تشهدها المنطقة أبرزها الملف النووي الإيراني المفتوح على كل الاحتمالات
والأزمة اليمنية والسلم والأمن في المنطقة..
القمة جاءت بعد جولة خليجية لولي العهد السعودي، وجلسة حوار أمني بين السعودية وإيران عقدت في عمان بمشاركة خبراء من الجانبين… وفي أعقابِ زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي للإمارات الذي تقرع حكومته طبول الحرب ضد طهران..
نتئاج القمة تلخصت في ضرورة تنسيق المواقف بين الدول الأعضاء بما يحفظ مصالحها ، وأن أي هجوم على إحدى الدول يعتبر هجوما على الدول الاعضاء.. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *