السباق إلى البيت الأبيض.. السيناريوهات



لحظةُ الحسم تقترب.. وساعاتٌ قليلة تفصلنا عن معرفة سيد البيت الأبيض ما بين المرشحين الرئيس الحالي دونالد ترامب والديمقراطي جو بايدن.
بايدن أكد في ساعات الرمق الأخير على أهمية التصويت مخيراً الناخبين بين مساري الظلام والغضب أو الأمل والوحدة، أما ترامب فشدد من فرجينيا على أنه لم يفكر بعد في خطاب التنازل أو القبول.
-فكيف يمكن تقييم المشهد الانتخابي في ظل احتدام المنافسة بين الرجلين؟
وما الهدف من إصرار ترامب على تكرار تصريحاته حول الانتخابات المزورة؟ وهل يمكن التنبؤ بموعد صدور النتائج؟ وكيف يمكن تفسير تقارب المرشحين في الولايات المتأرجحة بحسب استطلاعات الراي اليوم؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *