الشرطة تستعرض قوتها أمام السيسي



استعرض عدد من أفراد قوات الشرطة المصرية مهاراتهم القتالية، أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخرج شهده يوم الخميس.
وبدأ احتفال بعرض الدراجات الهوائية، وعرض مجموعة من الضربات المؤثرة لطلاب كلية الشرطة في حالة التعامل مع الخارجين عن القانون.
وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في مصر، بسام راضي، قد أعلن بأن الرئيس المصري سيشهد احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *