العشرات يؤدون الصلاة أمام أبواب المسجد الأقصى



احتشد العشرات أمام أبواب المسجد الأقصى، يوم الجمعة، مطالبين بإعادة فتح الموقع المقدس بعد إغلاقه بسبب الإجراءات الوقائية لمكافحة كوفيد-19 وفي ظل عودة الحياة بشكلها الطبيعي بالقدس.
وأدى العشرات صلاة الجمعة أمام البوابة القبلية ومداخل أبواب المسجد الأقصى، في حين أغلق أفراد الأمن الإسرائيلي المداخل والبوابات إلى البلدة القديمة ومنعوا المصلين من الدخول.
ويتواصل إغلاق المسجد الأقصى منذ شهر مارس وللمرة الأولى منذ أكثر من 50 عاما، وفي البداية كان من المتوقع إعادة فتح أبوابه بعد عيد الفطر، عطلة نهاية شهر رمضان. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *