اندلاع حريق بخط أنابيب نفط شمال لبنان



اندلع حريق في أنبوب لنقل النفط بمنطقة العبدة شمال لبنان، يوم السبت، نتيجة اعتداء مجهولين ليل أمس الجمعة، على خط أنابيب نفط "كركوك – طرابلس".
وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن مجهولين قاموا بتخريب خط أنابيب البترول كركوك – طرابلس شمال لبنان، مشيرة إلى أن المخربين أحدثوا ثقوبا في الخط وأضرموا النار في المواد النفطية المتسربة.
وتظهر اللقطات المصورة، إخماد فرق الدفاع المدني للنار المشتعلة في المواد النفطية المتسربة وارتفاع أعمدة الدخان الأسود في فضاء المنطقة، وكذلك تدفق المواد النفطية بكثافة في الأقنية المائية ومتفرعاتها على الطرق. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *