انطلاق مناورات “الحزام الأمني ​​البحري” الروسية الإيرانية المشتركة في المحيط الهندي



أعلن التلفزيون الإيراني الرسمي، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق مناورات بحرية إيرانية روسية في شمالي المحيط الهندي بمشاركة سفن حربية روسية وإيرانية.
وقال الناطق باسم المناورات المشتركة للحزام الأمني ​​البحري الإيراني-الروسي الادميرال غلام رضا طحاني : ستنطلق الیوم الثلاثاء المناورات المشتركة تحت شعار" التعاون الجماعي في البحر من أجل أمن التجارة البحرية" وعلى مساحة 17 ألف كيلومتر، وتحمل رسالة السلام وصداقة.
وتشارك في المناورات سفن أسطول البلطيق الروسي وهي طراد "ستويكي" والناقلة "كولا". الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *