Categories
Videos

انقلاب سفينة في حوض لبناء السفن في بطرسبورغ



أفاد المكتب الصحفي لوزارة الطوارئ في بطرسبورغ شمال غربي روسيا، بأن المياه غمرت سفينة كانت قيد الإنشاء في حوض "بيلا" لبناء السفن في أوترادنوي بمنطقة كيروفسكي.
وجاء في بيان المكتب: "في الساعة 15:15 بتوقيت موسكو، تلقت فرقنا إشارة حول انقلاب سفينة قيد الإنشاء في حوض لبناء السفن، وأرسلنا وحدات الدفاع المدني والإنقاذ إلى هناك، وعند وصولهم تأكدوا من أن الحادث وقع بسبب الرافعة، حيث غمرت المياه غرف السفينة.. في الوقت الحاضر، تم تعديل السفينة".
وأضاف: "الحادث أسفر عن إصابة شخصين، وعولجا في المكان ولم يتم إدخالهما إلى المستشفى".
للمزيد: https://ar.rt.com/q2vm الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply