بعد انقطاع التيار الكهربائي.. طوابير تصطف لشراء خزانات البروبان في تكساس الأمريكية



سجلت عدسات الكاميرات طوابير من الناس يصطفون لشراء خزانات البروبان وذلك بهدف استخادمها في التدفئة بعد انقطاع الكهرباء بسبب البرد القارس الذي ضرب ولاية تكساس الأمريكية.
وحسب وسائل الإعلام فإن مبيعات الحطب ووقود البروبان ازدادت بشكل كبير في حين لا يزال الآلاف من السكان بدون كهرباء إثر موجة برد قوية امتدت على مساحات واسعة في البلاد، ويفترض أن تستمر حتى نهاية الأسبوع.
وأكدت خدمة الأرصاد الجوية الوطنية في الولايات المتحدة، أمس الأربعاء أن 100 مليون أمريكي في المنطقة الوسطى من البلاد يعيشون في ظل عواصف ثلجية متفاوتة الشدة والخطورة. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *