Categories
Videos

بوتين يحذر.. لا تتجاوزوا خطوط موسكو الحمر



روسيا سترد بحزمٍ على أي استفزازات تهدد أمنها.. هكذا قال الرئيس فلاديمير بوتين في خطابه السنوي أمام الجمعية الاتحادية الروسية، محذرًا من أن بلاده لن تسمح لأحد بتجاوز الخطوط الحمر التي تحددها هي بنفسها،، كما كشف بوتين في خطابه عن خطط لتحديث القدرات النووية الروسية بنسبة تتجاوز ثمانيةً وثمانينَ في المئة بنهاية العام الحالي.
حديث بوتين يأتي مع دعوة موسكو كييف وحلف الناتو إلى الامتناع عن اتخاذ خطوات قد تؤدي إلى التصعيد في دونباس.. كما يتزامن أيضًا مع إعلان الخارجية الروسية عشرةً من موظفي السفارة الأمريكية في موسكو أشخاصًا غير مرغوب فيهم، وأمهلتهم شهرًا لمغادرة روسيا.
-فما هي رسائلُ الخطوطِ الحمر التي تحدث عنها الرئيس الروسي؟ وكيف تفهم عند الجانب الغربي؟ ثم هل تنجح القمة المحتملة بين بوتين وبايدن في وضع حد لأتون التصعيد بين البلدين؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply