ترامب.. جدل تسليم السلطة حال الخسارة



ما انفك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وحتى قبل وصوله إلى سدة الحكم عن إثارة الجدل وفتح باب التأويلات والتساؤلات عبر مواقفه وتغريداته وتصريحاته.
وها هو اليوم، وقبل 40 يوماً فقط من التصويت، يرفض التعهد بتسليم السلطة سلمياً إذا خسر الانتخابات، ويكشف عن مخاوفه من أن الولايات المتحدة مقبلة على كابوس حقيقي.
تصريحات لم ينتقدها الديمقراطيون فقط، حتى الجمهوريين لم يسلم منهم ترامب حيث اكد السيناتور ميت رومني ان اي تردد فيما يخص تطبيق الدستور امر غير مقبول
فهل يرفض ترامب مغادرة البيت الأبيض؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *