تعرف على ساحة الخردة المكتظة بسيارات فارهة في دبي



سجلت كاميرات رابتلي مقطع فيديو من دبي يوثق مئات السيارات الفارهة التي تخلى عنها أصحابها أو تضررت في الحوادث وهي تنتظر ملاكها الجدد المستعدين لدفع أعلى سعر فيها.
وتمتلك ساحة السيارات الفاخرة شركةُ مزادات السيارات الأمريكية كوبارت، التي قالت إنها تهدف إلى بيع 3000 سيارة في البحرين من خلال تنظيم مزادات للسيارات المتضررة من الحوادث.
وشُوهدت مجموعة رائعة من السيارت المغبرّة ذات الماركات الشهيرة، منها بنتلي وفيراري ومرسيدس، منتشرة في أرجاء الساحة بانتظار إعادتها إلى تألقها السابق. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *