Categories
Videos

جنوح السفينة.. ما مصير قناة السويس؟

https://www.youtube.com/watch?v=d5gHBe-2uNQ

لم تصل أزمة قناة السويس إلى خواتيمها بعد، الشركة المشغلة لسفينة الحاويات الجانحة في القناة اعلنت فشل محاولة إعادة تعويم السفينة
وبالرغم من التطمينات وإعلان رئيس هيئة قناة السويس أن نسبة إنجاز الأعمال المستهدفة لإزالة الرمال المحيطة بمقدمة سفينة الحاويات البنمية بلغت نحو 87%. ورغم مبادرات الدعم والمساعدة من جهات اقليمية ودولية، إلا أن عدم إمكانية تحديد موعد واضح لنجاح عمليات التعويم يزيد المخاوف من تراكم التداعيات الاقتصادية لانسداد هذا الشريان الحيوي والاستراتيجي..
فما سيناريوهات مآلات هذه الأزمة؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply