رئيس قره باغ يزور صحفيين مصابين جراء القصف الأذربيجاني



زار رئيس جمهورية قره باغ المعلنة من جانب واحد، أرايك هاروتيونيان يوم الخميس صحفيين فرنسيين من صحيفة "لوموند" أصيبا بجروح جراء قصف الجيش الأذربيجاني.
وقد أعلنت حكومة أرمينيا أن أربعة صحفيين على الأقل، بينهم فرنسيان من فريق صحيفة "لوموند" أصيبوا جراء القصف من جانب أذربيجان في منطقة قره باغ المتنازع عليها.
وأكدت الحكومة الأرمنية على حسابها الرسمي في "تويتر" أن الحادث وقع في بلدة مارتوني، مؤكدة أن صحفيي "لوموند" المصابين يحملان الجنسية الفرنسية وجرى نقلهما إلى المستشفى المحلي، والجريحان الآخران هما مصور لقناة "أرمينيا" ومراسل لموقع 24News. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *