Categories
Videos

رائـدا الفضـاء الصينيان يخرجـان من المركبة الفضائية



أكمل قائد مركبة الفضاء الصينية المأهولة "شنتشو -12"، ني هاي شنغ، وزميله ليو بومينغ، الجمعة 20 أغسطس العمل في الفضاء المكشوف وعادا إلى محطة "تيانخه" الفضائية.
وذلك بعد قضاء 6 ساعات خارج المحطة. أفاد بذلك اليوم تلفزيون الصين المركزي.
وفتح رائدا الفضاء فتحة في غرفة ضبط الضغط وخرجا للفضاء المكشوف الساعة 08:38 بتوقيت بكين (03:38 بتوقيت موسكو) وعادا إلى المحطة الساعة 14:33 (09:33 بتوقيت موسكو). ومكثا في الفضاء لمدة 6 ساعات تقريبا، أي أقل بساعة واحدة من الوقت المتاح للمهمة.
وقام الصينيان بتركيب معدات الضخ ورفع الكاميرا البانورامية الخارجية وأعدا صندوق أدوات وربطاه بجسم المحطة الخارجي. بالإضافة إلى ذلك، فإنهما صورا بعضهما البعض على خلفية الأرض.
للمزيد: https://ar.rt.com/r3k5 الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *