روسيا للأوروبيين: علاقات من دون عقوبات



موسكو مستعدة لقطع العلاقات مع الاتحاد الأوروبي في حال فرضه عقوبات تشكل خطرا على قطاعات حساسة من اقتصاد البلاد – موقف مستجد لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، تبعه تأكيد من الرئاسة الروسية بأن موسكو تريد تطوير العلاقات مع بروكسل ولكنها فقط تستعد للأسوأ.
المفوضية الأوروبية أعلنت بالمقابل أن العلاقات مع روسيا ليست في أحسن أحوالها وأن الموافقة على عقوبات جديدة ستتطلب قرارا بالإجماع من قبل جميع الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي.
هل تتجه العلاقات لمزيد من التدهور؟ وما مصير قضايا التعاون المشترك اقتصاديا وسياسيا وأمنيا؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *