زعيم يميني دنماركي يحرق نسخا من القرآن في منطقة يقطنها مهاجرون



قامت مجموعة من أنصار حزب "سترام كورس" اليميني المتطرف في الدنمارك بقيادة زعيمه، المحامي راسموس بالودان، بإحراق نسخ من القرآن الكريم في منطقة سكنية تقطنها غالبية من المهاجرين.
ويظهر مقطع فيديو حصلت عليه RT، بالودان الذي أسس حزبه عام 2017 برفقة عدد من مؤيديه، وهم يضرمون النار بنسخ من القرآن، خلال مظاهرة مناهضة للهجرة نظمت أمس الجمعة في منطقة فريدريكا.
وصرح بالودان للصحفيين في الموقع بأنه ومؤيديه "يقولون الحقيقة عن الإسلام"، مبديا قناعته بأن "الدين الإسلامي يتناقض مع القيم الغربية والأوروبية وخاصة الدنماركية".
للمزيد: https://ar.rt.com/ov0s الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *