Categories
Videos

سفن حربية أمريكية وبلجيكية وفرنسية ويابانية تدخل بحر العرب

https://www.youtube.com/watch?v=qehgTMakJGA

نشرت القيادة المركزية للقوات البحرية للولايات المتحدة لقطات جوية للسفن الحربية وهي تبحر تحت الأعلام الأمريكية والبلجيكية والفرنسية واليابانية في بحر العرب.
وتشارك في التدريبات حاملة الطائرات الفرنسية "شارل ديغول" وطراد الصواريخ الموجهة "يو إس إس بورت رويال" والسفينة الهجومية البرمائية الأمريكية "يو إس إس ماكين آيلاند"والفرقاطة البلجيكية "HNLMS Leopold I" والمدمرة اليابانية JS" Ariake" بالإضافة إلى الفرقاطة الفرنسية بروفانس.
قالت البحرية الأمريكية إنها ستجري مناورات بحرية كبيرة إلى جانب بلجيكا وفرنسا واليابان في الشرق الأوسط، وسط توترات بشأن برنامج إيران النووي في المنطقة. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply