Categories
Videos

شاهد.. يفر من منزله قبل ثوان من سحقه بموجة من المياه الحمراء



مصدر الفيديو: https://www.youtube.com/channel/UC8i4ZYnKWAO8tiow8tCW0Zg/ سجلت كاميرات المراقبة لقطات مروعة لاقتحام موجة من المياه الحمراء منزل مواطن برازيلي الأسبوع الماضي.
وتمكن البرازيلي رومولو دو كارمو البالغ من العمر 37 عامًا من الفرار من الشرافة قبل ثوان من سحقه بموجة من الطين دمرت كل شيء في طريقها.
وتشكلت الموجة الكبيرة التي يبلغ عمقها1.7 متر بعد تراكم الحمأة على جدار العقار إثر نوبة من الأمطار الغزيرة التي اجتاحت وسط البرازيل.
ولحسن الحظ لم يصب أحد بأذى جراء الحادث. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *