Categories
Videos

شباب عرب يحاولون جر “دبابة سوفيتية” في الجولان السوري المحتل



كشفت صحيفة عبرية، مساء السبت، أن شبابا من العرب حاولوا جر دبابة سوفيتية كانت في نصب تذكاري بهضبة الجولان السوري المحتل.
وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم": "وقعت محاولة تخريب قبل أيام في هضبة الجولان، عندما وصل عدد من الأقليات إلى النصب التذكاري لللواء السابع (بالجيش الإسرائيلي) عند مفرق قصبية وحاولوا جر إحدى الدبابات المتمركزة هناك".
وأضافت الصحيفة الإسرائيلية: "تم نشر فيديو على تيك توك قبل أيام يظهر عدة أفراد من الأقليات يحاولون سحب دبابة T-34 من إنتاج سوفييتي كانت بحوزة الجيوش العربية واستولت عليها إسرائيل".
ويظهر المقطع تم نشره على خلفية أغنية شعبية عربية، عددا من الشبان يحاولون سحب الدبابة بعد ربطها في سيارة "جيب"، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب وزنها الثقيل. للمزيد: https://ar.rt.com/s4p4 الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *