Categories
Videos

طائرة رئيس وزراء الكويت تتعرض لحادث خطير أثناء الإقلاع



وثق مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام لحظة احتكاك ذيل طائرة رئيس الوزراء الكويتي صباح الخالد الحمد الصباح بمدرج هبوط للطائرات عند مغادرته قمة غلاسكو للمناخ "كوب26" في اسكتلندا.
سافر الشيخ صباح الخالد الصباح إلى مطار بريستويك في 31 أكتوبر وتم إنزاله في المطار ثم نقل إلى محادثات المناخ في غلاسكو بينما كانت طائرته متجهة إلى برمنغهام.
وذكرت وسائل الإعلام أن دانييل ساندر، المتحمس للطيران، البالغ من العمر 22 عاما، من بريستويك، التقط اللحظة المحرجة للطائرة الرسمية، وهي من طراز بوينج 737 – 900BBJ، عندما انزلقت على مدرج المطار أثناء مغادرتها.
وقال دانيال: "غادرت الطائرة إلى برمنغهام.. لقد ارتفعت وعادة ما تطير بزاوية معينة.. لكنها كانت شديدة الانحدار".
وأضاف "لقد اصطدم الذيل بالمدرج.. لو كانت أكثر حدة لكان الأمر أكثر من مجرد ضربة".
للمزيد: https://ar.rt.com/rp34 الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *