عمدة واشنطن يطالب ترامب بإنهاء المظاهر المسلحة وتطورات أخرى على صعيد الاحتجاجات الأمريكية



تتواصل الاحتجاجات في العاصمة الأمريكية واشنطن، وعدة ولايات أخرى لليوم العاشر على الرغم من فرض السلطات الأمريكية حظرا للتجوال.
في غضون ذلك أفادت وسائل إعلام أمريكية بصدور أمر بإعادة تسعمئة جندي من العاصمة واشنطن إلى قواعدهم.. وكانت عمدة واشنطن موريل باوسر قد طالبت في تغريدة على تويتر الرئيس الأميركي دونالد ترامب بإنهاء جميع المظاهر المسلحة في المدينة.. من جهته أعلن ترامب انتهاء العنف انتهى في مدينة مينيابوليس بعد تدخل الحرس الوطني، وطالب حكام الولايات باستدعاء الحرس الوطني.. إلى ذلك أفاد مراسلنا باستقالة سبعة وخمسين شرطيا من وحدة الدعم السريع اعتراضا على توقيف زميلين لهم اعتديا على مواطن في نيويورك.
للمزيد:
https://ar.rt.com/o17o الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic:
http://arabic.rt.com/
يمكنكم متابعتنا على التويتر:

صفحة RT على الفيسبوك:
http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *