Categories
Videos

فاجعة حريق مستشفى بغداد.. من المسؤول؟



وسط سُخط شعبي على حريق مستشفى ابن الخطيب في بغداد الذي أودى بحياة اثنين وثمانين شخصًا ونحو مئة وعشرين جريحًا، قرر رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي توقيف وزير الصحة ومحافظ بغداد عن العمل وإحالتهما للتحقيق.. كما حدد مجلس الوزراء العراقي خمسة أيام لإنجاز التحقيقات ،مع تأكيده على إمكانية الاستعانة بهذا الصدد بخبراء في مجالي الداخلية والصحة.
وفي خضم هذا الأمر قال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء خالد المحنا أن الحادث المأساوي ما كان ليقع ليحدث لو كانت هناك احتياطاتٌ كافية.
فما حقيقة الذي جرى في المستشفى؟ ومن هو المسؤول عنه؟ ثم هل تمتص الإجراءات الحكومية حالة الغضب الشعبي العراقي؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply