Categories
Videos

فادي سعد : الحزب يمكنه “قبع” القاضي طارق البيطار كما يريد و”الوطني الحر” سيدفع الثمن بالانتخابات



القاضي_طارق_البيطار#
التيارالوطنيالحر# اكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد لـ"وهلق شو" أنه لا يوجد حتى الآن استدعاء لرئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع بشان قضية أحداث الطيونة وهناك لغط "وما في شي رسمي بعد" والتحقيق يتقدم كما يجب.
ولفت سعد أن "كل ما يصدر عن معلومات غير رسمية لا تعنينا و"ما كان إلها لزوم هالغزوة" وأهالي عين الرمانة دافعوا عن أنفسهم ويجب أن نطوي هذه الصفحة وأن نتعلم من الأخطاء وأن لا نستبق التحقيقات".
واعتبر ان "موقف بكركي يعبر عن ضرورة المساواة بين المواطنين والبطريرك الراعي يشدد على ضرورة الحياد ويحذر من اختلاق الملفات".
وقال :" لا أريد التعليق على موقف التيار الوطني الحر وهناك تخبط بالتيار و"الله يساعدن" وهو من المحرجين من ما يجري و"عم يقوصو يمين وشمال" وخاصة على حركة أمل واتجاهنا". وشدد سعد أن "كل ما يجري هو للتعمية على قضية حادثة مرفأ بيروت و"شو رأي الحزب يعين قاضي بدل طارق البيطار؟" واعتبر أن "الحزب" يمكنه "قبع" القاضي طارق البيطار بالسياسة وبغير السياسة و"بنعرف شو بيعمل". وتابع : "رئيس الجمهورية ميشال عون يمارس صلاحياته في مكان ليس بالضرورة أن يمارسها وهناك كارثة كبيرة ستحصل إذا تم تطيير الانتخابات ".
وختم سعد بأن "التيار الوطني الحر رح يدفع الثمن بالانتخابات وهيدا يلي خايفين منو ". يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر موقع الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic
ومشاهدة البث المباشر لقناة الجديد: https://www.aljadeed.tv/arabic/live
للاشتراك في قناة الجديد على يوتيوب: https://www.youtube.com/c/ALJadeedNewslb
للمزيد من الفيديوهات يمكنكم زيارة صفحة الفيديوهات: https://www.aljadeed.tv/arabic/videos

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *