قرع أجراس كنيسة في باريس تكريما لضحايا هجوم نيس



قرعت الأجراس في كنيسة سان سولبيس في باريس يوم الخميس حدادا على ضحايا هجوم الطعن الذي وقع بكنيسة في مدينة نيس ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.
وتضامنت الكنيسة مع الضحايا الذين قضوا في الهجوم عبر قرع أجراسها أثناء مرور المارّة بجانب ثاني أكبر كنائس العاصمة الفرنسية بعد نوتردام، في حين وقف بعض عناصر الشرطة لحراسة الكنيسة.
وأصدرت الشرطة الفرنسية بيانا تؤكد فيه مقتل ثلاثة أشخاص في الهجوم على كنيسة بمدينة نيس، في الوقت الذي أدان فيه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الحادثة ووصفها بـ"هجوم إرهابي إسلامي". الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *