كلاشينكوف تعلن عن بندقيتها الرشاشة الجديدة



استعرضت شركة كلاشينكوف بندقيتها الرشاشة الجديدة AK 19 على هامش منتدى "الجيش-2020" الذي يعقد حاليا في مقاطعة موسكو.
وتبعا لكلاشنيكوف فإن البندقية الجديدة صممت لإطلاق ذخائر من عيار 5,56×45 ملم (ناتو)، أما طول سبطانتها فـ 415 ملم، ووزنها 3.35 كلغ.
وزودت هذه البندقية بدعامة كتف تلسكوبية يمكن التحكم بطولها وفقا لـ 4 وضعيات، كما حصلت على قبضة بلاستيكية متينة مدروسة لتزيد ثباتها في اليد، وزود جسمها الخارجي بجسور خاصة تسمح بتركيب ملحقات إضافية مثل المصابيح والمناظير، أما مخفف وميض اللهب المركب على السبطانة فقد زود بأسنان خاصة تساعد على استخدامه لكسر الزجاج أو تقطيع الأسلاك المعدنية التي تستخدم في بعض أنواع السياج.
وتعتبر هذه البندقية نموذجا معدلا عن بنادق AK-12 التي بدأت روسيا بتصنيعها بكميات كبيرة عام 2018 لتزود بها الجيش وهيئات حماية القانون في البلاد.
للمزيد: https://ar.rt.com/ojtj الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *