لبنان.. قوى الأمن توزع كمامات على المحتجين



ارتفعت الإصابات بفيروس كورونا في لبنان اليوم السبت، حيث سجلت وزارة الصحة 19 حالة خلال 24 ساعة، فيما عمدت قوى الأمن إلى توزيع كمامات على محتجين حفاظا على سلامتهم.
وتولى عناصر من قوى الأمن الداخلي توزيع كمامات واقية على عدد من المحتجين أمام قصر العدل في بيروت، حيث نفذوا وقفة احتجاجية تحت عنوان "لا للسلاح غير الشرعي والدويلة داخل الدولة"، مطالبين بتطبيق قراري ​مجلس الأمن​ الدولي 1701 و1559.
وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أنها رصدت 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة المنصرمة، بينها 16 إصابة بين المقيمين، 3 إصابات بين الوافدين إلى لبنان، مقارنة بـ4 إصابات أمس، ليرتفع العدد التراكمي للحالات المثبتة في لبنان إلى 1191.
للمزيد: https://ar.rt.com/nzqg الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *