Categories
Videos

لحظة فض مؤتمر صحفي لزعيمين أوروبيين بسبب “مقاتلة روسية”



توقف مؤتمر صحفي مشترك لرئيس الوزراء الإسباني والرئيس الليتواني فجأة، بسبب إنذار متعلق بطائرة روسية.
وذكرت وسائل إعلام أن المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز والرئيس الليتواني، جيتاناس ناوسيدا، المنعقد في قاعدة سياولياي الجوية التابعة لحلف الناتو بليتوانيا، توقف بسبب إقلاع عاجل لطائرتين تابعتين لحلف الناتو لاعتراض طائرة روسية. فجأة حين بدأ المؤتمر الصحفي، ظهر عسكريون في المبنى، وساد ارتباك ثم انقطع الكلام، وطُلب من المسؤولين الابتعاد.
وكما أوضحت الحكومة الإسبانية، انطلقت "طائرتان إسبانيتان من طراز يوروفايتر في الجو بعد إعلان الإنذار"، ومجلس الوزراء الإسباني ليس لديه أي تفاصيل أخرى عن الحادث.
وعرضت قناة "24 Horas" لقطات من المشهد، فيما ربطت صحيفة "موندو" الأمر بطائرة روسية مجهولة الهوية فوق بحر البلطيق. للمزيد: https://ar.rt.com/qscq الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *