Categories
Videos

مأساة الهند.. طوابير من المرضى للحصول على أقنعة الأكسجين مع تجاوز عدد ضحايا كورونا 200 ألف



توافد مرضى فيروس كورونا إلى معبد للسيخ في غازي آباد، خارج نيودلهي، يوم الأربعاء، لتلقي أقنعة الأكسجين والعلاج، مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد.
وحطمت الهند الرقم القياسي العالمي لأعلى حصيلة يومية للإصابات الجديدة بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، في الوقت الذي تكافح فيه البلاد لتقديم المساعدة الطبية للمرضى، وسط نقص في أجهزة التنفس الاصطناعي والأكسجين وأسرّة المستشفيات.
ومنذ بداية الوباء، سجلت البلاد أكثر من 17 مليون حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا وأكثر من 200 ألف حالة وفاة بسبب كوفيد-19، وفقًا لبيانات جامعة جونز هوبكنز. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply