متجر أثاث يؤوي سكان هيوستن خلال “العصر الجليدي” في تكساس



لجأ سكان هيوستن بولاية تكساس إلى متجر أثاث وانتظروا عدة ساعات في طابور للحصول على إمدادات الغذاء والمياه، مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي الناتج عن عاصفة ثلجية ضربت المنطقة.
ودعا جيم ماكينغفيلز، المعروف محليا باسم "ماتريس ماك"، وهو رجل أعمال يعمل في ولاية هيوستن، الناس ورأى لاحقًا متجر أثاثه مليئًا بالسكان المحليين الباحثين عن الاحتياجات الأساسية ومكان للنوم، وسط درجات حرارة شديدة البرودة ناجمة عن انقطاع التيار الكهربائي.
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ضربت عاصفة ثلجية مميتة ولاية تكساس وتسببت في انقطاع الكهرباء والتدفئة عن الملايين وسط انفجار الأنابيب بسبب انخفاض درجات الحرارة. وفتحت الهيئات التنظيمية الفيدرالية الأمريكية تحقيقًا في هذا الحادث. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *