محتجون يهاجمون مركبة شرطة قرب برج ترامب في شيكاغو



هاجم محتجون مركبة شرطة يوم السبت بالقرب من برج وفندق ترامب العالمي الواقع في شيكاغو، وذلك مع استمرار مظاهرات تجتاح الولايات المتحدة لليوم الخامس على التوالي.
وشهدت التظاهرات في مدينة شيكاغو اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين، كما تداولت وسائل الإعلام الأمريكية مقطع فيديو لسحل الشرطة لأحد المتظاهرين، فضلا عن إشعال المتظاهرين للنيران في سيارات الأمن والأبنية وسط المدينة.
وتجددت مساء أمس السبت مظاهرات احتجاجية، رافقتها أعمال شغب في عدد من المدن الأمريكية على خلفية مقتل المواطن من ذوي البشرة السوداء، جورج فلويد، على يد عناصر الشرطة في مينيابوليس. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *