Categories
Videos

مركز المصالحة الروسي يؤمن خروج مجموعة من اللاجئين السوريين من مخيم الركبان



بمساعدة من مركز المصالحة الروسي في سوريا تمكنت مجموعة جديدة من اللاجئين السوريين من مغادرة مخيم الركبان إلى المناطق التي تسيطر عليها الحكومة السورية.
وأعلن مركز المصالحة الروسي عن تقديم المساعدات اللازمة إلى اللاجئين فور مغادرتهم المخيم، وتمكينهم من الخدمات الطبية والغذاء، في أماكن إيوائهم في كل من حمص وتدمر.
ويمر الطريق لمسافة 55 كيلومترا داخل المناطق الآمنة، التي يسيطر عليها الجيش الأمريكي والبريطاني، ويسعى المسلحون في الآونة الأخيرة، إلى عدم السماح بمرور اللاجئين عبر نقاط التفتيش الخاصة بهم.
وخلال كل محاولة يقوم بها المدنيون لمغادرة منطقة التنف، تسعى القوات الروسية إلى التحرك نحو خط التماس لضمان سلامتهم.
للمزيد: https://ar.rt.com/rpkw الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *