مسؤول شيشاني: الدفاع عن رموز الإسلام والتأثير على أبناء الجالية الشيشانية في فرنسا



كيف تفاعل الناس في جمهورية الشيشان مع جريمة قتل المعلم الفرنسي بضاحية باريسية؟ ما هي ردود فعل الشعب الشيشاني وقياداته السياسية والدينية على جريمة مروعة اركتبها مراهق من الأصول الشيشانية الذي كان يعيش في فرنسا؟ ماذا يقول الشيشانيون عن قيم الحرية والعلمانية في فرنسا؟ كيف يرون الإصرار على نشر المزيد من الرسوم المسيئة للرسول الكريم؟ لماذا يجري البحث عن "الأثر الشيشاني" في معظم الحوادث الأمنية؟ هل يحاول شيشانيو روسيا التأثير على أبناء الجاليات الشيشانية في أوروبا لثني الشباب عن الوقوع في فخ الراديكالية الإسلامية؟ كيف يفسرون الإرهاب وجذوره؟
ضيف "أبعاد روسية" من مدينة غروزني عاصمة جمهورية الشيشان نائب مدير إدارة الرئيس الشيشاني جمبلاط عمروف. #ذبح_المعلم_الفرنسي
#أبعاد_روسية
#أرتيوم_كابشوك #شارلي_هيبدو الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *