مقاتلة روسية تعترض مقاتلتين فرنسيتين فوق البحر الأسود



أعلن المركز الوطني الروسي لإدارة شؤون الدفاع أن مقاتلة "سو-27"، اعترضت مقاتلتين تابعتين للقوات الجوية الفرنسية فوق البحر الأسود.
وقال المركز في بيان له يوم الاثنين، إن وسائل الدفاع الجوي التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية الروسية رصدت هدفين قرب الأجواء الروسية.
وأقلعت مقاتلة "سو-27" لتحديد هوية الهدفين ومنهما من انتهاك الأجواء الروسية، وبعد التأكد من أن الهدفين هما مقاتلتان من نوع "ميراج 2000" للقوات الجوية الفرنسية، رافقتهما المقاتلة الروسية فوق مياه البحر الأسود حتى غيرتا مسارهما بعيدا.
للمزيد: https://ar.rt.com/p0y3 الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *