Categories
Videos

من سيتنازل أولا.. طهران أم واشنطن؟

https://www.youtube.com/watch?v=olxhdbTH8QM

في موقف إيراني جديد يدعم سياسة خطوة مقابل خطوة للعودة إلى الاتفاق النووي، يصرح الرئيس حسن روحاني أن بلاده مستعدة للالتزام الكامل أو الجزئي بالاتفاق النووي مقابل خطوات مماثلة من قبل واشنطن.. ويكشف أن الظروف أصبحت سانحة لعودة جميع أطراف الاتفاق إلى التزاماتها.
في المقابل يوقع 140 عضوا في مجلس النواب الأمريكي على رسالة، تحث إدارة الرئيس جو بايدن على التوصل إلى صفقة شاملة مع إيران، بما فيها ضبط برنامج الصواريخ الباليستية والتعامل مع "سلوكها الخبيث" في منطقة الشرق الأوسط.
فهل تتجه عقدة الخطوة الأولى إلى الحل أم إلى المزيد من التعقيد؟ وكيف ستنعكس الضغوط الداخلية على مواقف طهران وواشنطن؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply