مواجهات عنيفة بين متظاهرين إسرائيليين وعناصر الشرطة الإسرائيلية في القدس



أفادت مراسلة RT في القدس، بأن مواجهات عنيفة اندلعت بين متظاهرين وعناصر الشرطة الإسرائيلية في شارع بلفور بالقدس، خلال احتجاجات طالبت باستقالة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.
وقالت المراسلة إن المتظاهرين كسروا سلسلة الشرطة، وواصلوا مواجهاتهم مع الأمن وتعطيل النظام العام، مضيفة أن قوات الأمن اعتقلت اثنين من المتظاهرين.
وذكر موقع صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإلكتروني، أن قرابة 300 جسر وتقاطع في كافة أنحاء إسرائيل، شهد تظاهرات ضد سلوك الحكومة ورئيسها، وذلك للأسبوع الـ11 على التوالي.
للمزيد: https://ar.rt.com/ood0 الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *