Categories
Videos

موسكو تهدد الناتو.. سنرد على استفزازاتكم



ردًا على على اقتراح نظيره الأوكراني فلاديمير زيلينسكي عقد لقاء بينهما في أي مكان بمنطقة دونباس، أكد الرئيسُ الروسي فلاديمير بوتين أن على زيلينسكي أن يبحث الوضع بشأنِ هذه المنطقة مع رئيسَيْ جمهوريتيْ دونيتسك ولوغانسك أولا، إذا كان راغبا بتسوية الوضع هناك.
ووسط حديثه عن الخطوات التي اتخذت لتدمير العلاقات العلاقات الروسية الأوكرانية ، أشار بوتين استعداده لبحث العلاقات الثنائية مع الرئيس زيلينسكي في موسكو في أي وقت، لافتًا إلى أن مساعي كييف لنقل منصّة المحادثات بشأن دونباس من مينسك هي محاولة للهروب من التسوية.
تأتي هذه التصريحات مع توجيه وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو بمراقبة الوضع في منطقة تدريبات "حماة أوروبا ألفان وواحد وعشرون" التي سينفذها حلف الناتو قريبًا، إضافة للاستعداد للرد بشكل فوري في حال حدوث أي تطورات سلبية. فما دلالات وأبعاد تصريحات الرئيس الروسي الأخيرة حول الأزمة الأوكرانية؟ ماذا يعني من الناحية العسكرية أن يوجه شويغو بالرد على أي تهديد من منطقة مناورات الناتو ؟ وكيف تقدر درجةُ الخطورة في منطقة البحر الأسود؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *