هكذا تتصدى السفن الروسية للصواريخ المجنحة



تداولت وسائل إعلام روسية مقطع فيديو يبين التدريبات الناجحة التي أجرتها مؤخرا فرق سلاح البحرية في جيش البلاد لاختبار قدرات السفن الحربية على مواجهة الصواريخ المجنحة.
وتبعا لوزارة الدفاع الروسية فإن التدريبات التي جرت في منطقة سيفاستوبل شاركت فيها فرق عسكرية تابعة لأسطول البحر الأسود وفرقاطة "الأدميرال غريغوريفيتش" الصاروخية الروسية، وكان الهدف من التدريبات اختبار جاهزية الطواقم ومنظومات الحماية الصاروخية الموجودة في السفن الروسية في التعامل مع الصواريخ المعادية.
للمزيد: https://ar.rt.com/oy0u الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *