“وضع قدمه على رقبتي”.. فلسطيني يستذكر الاعتداء الوحشي عليه من قبل القوات الإسرائيلية



التقت وكالة رابتلي الروسية بالناشط الفلسطيني خيري حنون الذي تعرض اعتداء وحشي من قبل القوات الإسرائيلية يوم الثلاثاء الماضي، أثناء قمع وقفة احتجاجية ضد مصادرة أراض قرب مدينة طولكرم.
وأثار توثيق اعتقال الجيش الإسرائيلي لـ خيري حنون وقيام أحد جنوده بالضغط بعنف بركبته على عنق الرجل مقارنات بمقتل جورج فلويد في أمريكا.
ووصف الجيش الإسرائيلي خيري حنون بأنه "المحرض الرئيسي"، وذكر أن قائد القوة العسكرية اعتقله بعد "عدة اعتداءات" أثناء محاولتهم تفريق المتظاهرين.
وبحسب الجيش الإسرائيلي، فقد تم استخدام القوة لتقييد يدي حنون لأنه كان يقاوم اعتقاله، وقدم له العلاج بعد ذلك. الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *