Categories
Videos

آخر طائرة وآخر رحلة.. “تو 154” المدنية تنفذ رحلة التقاعد

https://www.youtube.com/watch?v=Q2VC1kRNsJc

نفذت طائرة الركاب "تو 154"، التابعة لشركة الطيران الروسية "ألروسا"، اليوم الأربعاء رحلتها الأخيرة في روسيا، حيث قامت برحلة في سيبيريا بين ياقوتيا ونوفوسيبيرسك. وقالت شركة الطيران الروسية، في بيان: "قامت الطائرة الوحيدة المتبقية في أسطول الطيران المدني من طراز (تو 154) بتنفيذ رحلتها الأخيرة اليوم (28 أكتوبر 2020)".
ووفقا للشركة فقد نفذت الطائرة رحلة استغرقت مدة ساعتين من مدينة ميرني في ياقوتيا، وتعد المدينة عاصمة الألماس في روسيا، إلى مطار تولماتشيفو في نوفوسيبيرسك، حيث قامت بنقل 140 راكبا.
للمزيد: https://ar.rt.com/p1al الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *