Categories
Videos

أردوغان يأمر بطرد سفراء 10 دول غربية.. ما السبب؟



في سابقة دبلوماسية، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يصدر تعليمات إلى وزير الخارجية لإعلان عشر سفراء أجانب أشخاصا غير مرغوب بهم في أنقرة من بينهم سفراء الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا.
خطوة جاءت على خلفية اصدار بيان مشترك من سفارات تلك الدول دعوا فيه للإفراج عن رجل الأعمال التركي المعارض، عثمان كافالا المعتقل في تركيا منذ أكثر من اربع سنوات
كيف سيكون الرد بعد ان اعتبر رئيس البرلمان الاوروبي ديفيد ساسولي قرار أنقرة توجها استبداديا، وما تداعيات هذا التوتر الجديد الذي يضاف الى سلسلة الملفات الساخنة بين تركيا والغرب؟ الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *