Categories
Videos

أنقرة تدعو واشنطن للحوار بشأن اس-400 الروسية

https://www.youtube.com/watch?v=Shy16slr1MM

بين مد يد الحوار إلى الولايات المتحدة والتمسك بصفقة منظومة الدفاع الروسية إس 400 باليد الأخرى، تقف تركيا في نقطة اللاعودة حسب تصريح لوزير دفاعها خلوصي أكار.. والذي أكد أن التراجع في هذه المرحلة في غاية الصعوبة، داعيا واشنطن إلى الابتعاد عن لغة التهديد وفرض العقوبات، وفي مقابل خطاب وصف بالهادئ تجاه واشنطن.. عاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لانتقاد حلف الناتو متهما حلفاءه بترك بلاده لوحدها في مواجهة الإرهاب، كما انتقد الإدارة الأمريكية لتقديمها مساعدات لوحدات حماية الشعب الكردية المصنفة إرهابية في تركيا.
فكيف تفهم الدعوة التركية للحوار مع واشنطن بشأن إس 400 الروسية ؟ وما الذي تعكسه محاولات التهدئة التركية على العديد من الجبهات؟ وإلى أي مدى ستتجاوب الإدارة الأمريكية الجديدة مع دعوات أنقرة؟
للمزيد:
https://ar.rt.com/pk48 الاشتراك في فيديوهات قناة "RT" من خلال اليوتيوب: https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1 موقع قناة RTarabic: http://arabic.rt.com/ يمكنكم متابعتنا على التويتر: https://twitter.com/RTarabic صفحة RT على الفيسبوك: http://www.facebook.com/rtarabic.ru قناة "RT" الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة "تي في — نوفوستي" المستقلة غير التجارية. يتضمن برنامج بث القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات مصورة. تبث القناة 24 ساعة يوميا خلال سبعة أيام في الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *